تارودانت.. رئيس جماعة ايملمايس في زيارة تفقدية لتتبع اوراش تزويد الساكنة بالماء الشروب

0 2٬918
مكتب تارودانت ـ اخبار سوس
في إطار مواكبة وتتبع المشاريع التنموية المبرمجة  بنفوذ   الجماعة الترابية ايملمايس ، قيادة اركانة  ” قطب” دائرة سيدي موسى الحمري،  قام رئيس المجلس صباح يوم الخميس المنصرم ، بزيارة تفقدية للاطلاع على سير تقدم  أوراش التزود  دواوير الجماعة  بالماء الشروب  ، بحيث تندرج هذه الزيارة، التي قام بها رئيس المجلس رفقة لجنة  التتبع ، في إطار التتبع الميداني للمشاريع المبرمجة.من طرف المجلس
وخلال  هذه  الـزيارة لاحظت اللجنة  أن الأشغال مازالت متواصلة على قدم و ساق من أجل تسريع ربط جميع منازل هذه الدواوير بهذه المادة الحيوية .
حيث بلغت نسبة  الأشغال بدوار أيت إحيا ناهزت95٪.، وبدوار تمجلوشت ،نسبة تقدم أشغال ناهزت 90 ٪. ،  أما بالنسبة لدوار كاكت فقد قاربت نسبة تقدم الأشغال حوالي 40٪.
بخصوص الدواوير المتبقية ، دوار كرماض و تغزوت ،موضوع الصفقات الأخيرة التي أبرمتها الجماعة، فقد تم الإنهاء من جميع الأشغال و تم التسلم المؤقت لهذه المشاريع.
هذا، وقد وجهت فعاليات المجتمع المدني للجريدة،  رسالة شكر الجزيل  والإمتنان للسيد عامل إقليم تارودانت  ، الذي يتدخل شخصيا، لتتبع  المشاريع  المبرمجة  والتي في طور الانجاز لإخراجها إلى حيز  الوجود،  والسلطات المحلية  ورئيس قطب سيدي موسى الحمري والمجلس الترابي    ورؤساء المصالح الخارجية وكافة المتدخلين، على مجهوداتهم الجبارة للمضي قدماً بالفعل التنموي بالجماعة الترابية  ايملمايس  و بالإقليم ككل.

اترك رد