اكادير.. الحملات التمشيطية للحد من افات الاجرام التي تقوم بها المصالح الولائية للامن تسفر عن توقيف 7 اشخاص من حجز سبع كيلوغرامات من مخدر الشيرا

0 2٬321

 

 اخبار سوس
تشنّ السلطات الأمنية التابعة  للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير،  خلال الأسابيع الأخيرة، حملات تمشيطية غير مسبوقة،، بغية الحد من المنسوب المُرتفع للعمليات الإجرامية، بحيث همّت الحملات الأمنية مجموعة من البؤر السوداء .
وحسب ما عاينـه موقع ” اخبار سوس ” ، فإن عشرات الفرق الأمنية تجوب شوارع وأزّقة اكادير المدينة  وبنسركاو ، تكوين ، انزكان،  ايت ملول  لتجفيف منابع الجريمة، بحيث لاحظت الجريدة انتشارا كبيرا ودائما لعناصر الشرطة في مختلف محاور المدينة.
 وفي هذا الاطار ،  تمكنت ذات عناصر، أمس الأحد 15 نونبر، من توقيف سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة، من بينهم شقيقين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.
وتم توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية قامت بها عناصر فرقة مكافحة العصابات باكادير ، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز سبع كيلوغرامات من مخدر الشيرا، قبل أن يجري الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك رد