“أسود البطولة” تتغلّب على المنتخب الغيني بثنائية في ودية الرباط

0 2٬078
تغلّب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، بهدفين لواحد على نظيره الغيني في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء امس الجمعة، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.
وبحث أبناء المدرب الحسين عموتة، عن الوصول لمعترك المنتخب الغيني منذ انطلاق مجريات اللقاء، إذ أتيحت للعناصر الوطنية بعض محاولات التهديف المتنوعة، كانت الأبرز منها عن طريق اللاعب إسماعيل خافي ورضا الجعدي.
وظهر المنتخب الغيني بانتشار وتنظيم جيدين طيلة دقائق الشوط الأول، الشيء الذي صعب المأمورية على العناصر الوطنية، إذ تم تركيز العناصر الغينية على تحصين الخط الخلفي والبحث عن المرتدات واستغلال كرات هجومية في ظهر مدافعي المنتخب المغربي.
وتواصل الضغط الهجومي للمنتخب المغربي خلال مجريات الشوط الثاني، إذ أتيحت لرفاق آدم النفاتي العديد من الفرص السانحة للتهديف، غير أن مسلسل تضييعها تواصل خلال دقائق الربع ساعة الأول من الجولة الثانية، قبل أن يتمكن إسماعيل خافي، من هز الشباك في حدود الدقيقة 72 بعد تمريرة محكمة من النفاتي.
وفي حدود الدقيقة 79، احتسب الحكم كريم صبري، ركلة جزاء للمنتخب الغيني، نجح اللاعب فيكتور كانطبادونو، في ترجمتها لهدف التعادل، غير أن محمد الفقيه، تمكن من إحراز هدف الفوز للمنتخب المغربي من كرة ثابتة في الوقت الضائع من الشوط الثاني، لتنتهي تفاصيل النزال بفوز المنتخب المغربي بهدفين لواحد..

اترك رد