انزكان ايت ملول:افتتاح مقر حزب التقدم والاشتراكية بالقليعة وانتخاب يونس الودادي كاتبا محليا للفرع

0 2٬091

 

 اخبار سوس

عقد حزب التقدم والاشتراكية يوم أمس السبت 5 يونيو 2021 لقاءا بمناسبة افتتاح مقره الجديد بجماعة القليعة تحت إشراف أعضاء المكتب السياسي للحزب المصطفى عديشان وسعودي العمالكي .
وفي هذا الصدد، أكد العربي كانسي انخراطه الدائم ودعمه لكل المبادارات المحلية الرامية إلى تقوية دعائم الحزب واستقطاب المناضلين والمناضلات من أجل العمل يدا في يد لخدمة قضايا الساكنة، وأوضح ”كانسي”، أن مدينة القليعة تحتاج إلى عمل وجهد كبيرين لتقديم بدائل تنموية وفق بناء تشاركي بين الجميع، معتبرا أن حزب التقدم والاشتراكية اليوم هو الرهان لدى عموم المواطنين والمواطنات، مشيرا إلى أهمية المشاركة السياسية للشباب والنساء في العمل الحزبي واستعادة الدور الريادي لهذه الفئة.
وتجدر الإشارة أن العربي كانسي التحق رسميا بحزب التقدم والاشتراكية بعد استقالته من حزب الاستقلال وأن هذا الالتحاق ستكون ذات قيمة مضافة، على اعتبار أن حزب التقدم والاشتراكية سيعمل على استقطاب عدد كبير من الأشخاص في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.
هدا واستهل الحفل بكلمة رحب فيها بالضيوف الكرام وبجميع الحاضرين، بعدها تم إعطاء لمحة تعريفية عن الحزب وأهدافه المتجلية في خدمة الوطن والمواطن، ليتم بعد ذلك تلاوة القانون الأساسي، تلاها فسح المجال لباب المداخلات في وجه العموم.
في الختام، تم التصويت وتأسيس المكتب المحلي وانتخاب يونس الودادي بالإجماع كاتبا محليا لحزب الكتاب بالقليعة.

اترك رد