تارودانت: بحضور السيدة نائبة القنصل العام باكادير.. جمعية دار السعادة توقيم حفل تسليم دبلومات برسم الدورة التكوينية لسنة 2021، لفائدة النساء اللواتي يعشن العزلة و في وضعية صعبة

0 73

 

 

أخبار سوس

في إطار تعزيز المجهودات المبذولة و المساهمة في التنمية المحلية و الترابية، قامت جمعية دار السعادة التي تعمل بكل قناعة بتراب إقليم تارودانت، بتسليم دبلومات برسم الدورة التكوينية لسنة 2021، لفائدة النساء اللواتي يعشن العزلة و في وضعية صعبة.

وتجدر الاشارة أن 10 نساء شاركن في هذه الدورة التكوينية بتأطير من السيدة Patricia Frangioni مديرة الجمعية السالفة الذكر، بشراكة مع المسؤولين عن ”disciples Escoffier Maroc” الذين قدموا الى مدينة تارودانت بشكل تطوعي، بغية تقديم دروس في الطبخ أسبوعيا.

هكذا اليوم كان له أثر خاص في نفوس النساء الشابات المشاركات اللواتي يعشن في وضعية هشاشة و المنحدرات من مختلف المناطق التابعة للاقليم، حيث استطعن تحقيق النجاح  و تأتى لهن ذلك بفضل الدعم اللامشروط للمتطوعين، فضلا عن مساعدة السلطات المحلية بتوجيهات من السيد عامل أقليم تارودانت، التي آزرت هذا العمل التطوعي و تقديمها للثناء و الشكر الجزيل لكافة الجهود المبذولة، بحضور السيدة نائبة القنصل العام باكادير.

اليوم سيبقى راسخا في الأذهان، مع متمنياتنا الصادقة إعادة هذه التجربة الرائدة في السنة المقبلة.

اترك رد