التجاري وفا بنك تحتفظ بمكانتها الأولى في ترتيب أفضل 25 مشغلا برسم سنة 2021

0 21

أخبار سوس

 

تتصدر التجاري وفا بنك للسنة الثانية على التوالي قائمة الترتيب الذي أعدته روكريتRekrute لـ 25 مقاولة الأكثر جاذبية بالمغرب خلال سنة 2021. وعلى غرار سابقاتها، اعتمدت هذه الدورة من ترتيب “طوب روكريتور Top Rekruteurs” على تحليل مئات الملايين من الطلبات المقدمة إلى 1,5 مليون إطار خلال بحثهم عن العمل على موقع روكريت Rekrute.

وقد ارتكز هذا الترتيب على 5 معايير أساسية، وهي: عدد المتابعين ونسبة الإعجاب وعدد متصفحي عروض العمل ونسبة تحول المرشحين ومعدل الضغط على الشعارات وعلامة الموارد البشرية للرفاه في العمل.

كانت سنة 2021 بدون منازع سنة ليست كسابقاتها بحصتها من الاضطرابات التي لم تستثن الاقتصاد العالمي وسوق العمل. ولحسن الحظ، فقد شجعت هذه الأوضاع على تطوير ممارسات تنظيمية جديدة وأرغمت المقاولات على أن تصبح أكثر مرونة وابتكارا. والدليل على ذلك اليوم هو تكريس التجاري وفا بنك في أعلى المراتب مما يؤكد طموحه كبنك افريقي مرجعي في خدمة كل البلدان الإفريقية يعمل على تحقيق التميز على النطاق القاري. ولهذه الغاية، تلتزم المجموعة التزاما قويا بدعم المواهب الأفريقية من أجل تمكينها من تحرير طاقاتها والتعبير الكامل عن قدراتهم، وتدعو أكثر من أي وقت مضى لنهج لسياسة توظيف مبتكرة ودينامية وجذابة على الصعيدين الوطني والدولي.

ويأتي هذا النهج لمواكبة تفعيل استراتيجية المجموعة في بيئة مليئة بالتحديات المرتبطة بالتحول الرقمي وظهور مهن جديدة وتحديد مجالات جديدة للمهارات اللازمة لتطوير أنشطة المجموعة.

ومن هذا المنطلق، التزمت التجاري وفا بنك بالمشاركة بشكل فعال في عملية التحول هذه مند عدة سنوات ورحبت بالضرورات والتغييرات الجديدة في قطاع الموارد البشرية باعتبارها فرصاً تمكن من كشف المواهب وتقديم “مسار للمرشح” موثوق به وسلس وتفاعلي.

وتدعم هذه الاستراتيجية المساهمة النشطة للأطر المسيرة للمجموعة التي تشارك في المبادرات المتخذة لتعزيز العلامة التجارية للمشغل لدى المواهب. وهكذا، تم تنشيط العديد من المؤتمرات والموائد المستديرة من أجل تبادل خبراتها ووجهات نظرها ومسارات قيادتها مع الطلاب الشباب.

بخصوص روكريت Rekrute :

تتواجد روكريت في 15 بلدا بأفريقيا الناطقة بالفرنسية، وظلت منذ 15 سنة فاعلا هاما في مجال توظيف الأطر والمسيرين في هذه المناطق. وفي المغرب، بمعدل يفوق 1,5 مليون سيرة للأطر المسجلين، تواكب روكريت أكثر من 3000 مقاولة مغربية وشركات متعددة الجنسيات وحسابات مغربية كبيرة كل سنة في تحولها الرقمي في مجال الموارد البشرية.

اترك رد