ساكنة انزكان تنوه بجهود السلطات المحلية لتحرير الملك العمومي بالمدينة…

0 6

اخبارسوس شباك الصحراوي

نفذت السلطة المحلية بمدينة انزكان حملة تمشيطية واسعة ضد مختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها بعدد من الأماكن التابعة للملك العمومي وسط المدينة، بعد عدة شكايات من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي.

الحملة قادها قائد الملحقة الإدارية الأولى  والسيد خليفة القائد وأعوان السلطة، بمؤازرة عناصر القوات المساعدة والشرطة الاردارية ، وقد استهدفت عددا من “الفراشة” والعربات المجرورة بمختلف الساحات والأماكن العمومية وسط المدينة، وفق ماعينه مراسل الجريدة  .

وتمكنت السلطة المحلية خلال هذه العملية، التي قام بها القائد الجديد للملحقة الإدارية الأولى، من تحرير الملك العمومي وسط المدينة. وحسب  مصدر الجريدة ،  أن المسؤول الترابي ذاته  توعد الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي بأنه سيقوم يوميا بالحملة نفسها إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي،  مؤكدا أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله.

كما استحسنت ساكنة وزوار المدينة، الحملة الواسعة ضد الفوضى ، التي شنتها السلطات المحلية، وعبرت الساكنة على إعجابها ورضاها على سياسة القرب من المواطنين، التي أمر بها جلالة الملك.

 

اترك رد