سرقة سيارة خفيفة أثناء مشاهدة مالكها لمباراة المغرب

اخبارسوس:متابعة

تعرضت سيارة من نوع “غولف”، امس الأربعاء، للسرقة من طرف مجهولين، استغلوا تواجد صاحبها في مقهى بالناظور الجديد لمشاهدة مباراة المنتخب المغربي وكرواتيا.

وأكد صاحب السيارة، أنه ركن سيارته في موقف أحد المقاهي بحي الناظور الجديد، وبعد انتهاء المقابلة قصد المكان لاستئناف أنشطته اليومية، وجدها مختفية، مؤكدا أنها تعرضت للسرقة من طرف مجهولين.

ويبدو أن اللصوص استغلوا فراغ الشوارع من المارة أثناء مباراة المغرب برسم اقصائيات كأس العالم قطر 2022، لتنفيذ خطتهم الإجرامية، القضية التي تدق ناقوس الخطر لتنبيه مالكي السيارات بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة مستقبلا لتفادي تكرار ما جرى.

وباشر المتضرر إجراءاته، حيث وضع شكاية لدى المصالح الأمنية التابعة للشرطة والدرك الملكي، من أجل البحث عن السيارة واعتقال الجناة لإحالتهم على العدالة.

وحسب مصادر “ناظورسيتي”، فصاحب السيارة يقطن بجماعة أركمان، وقد توجه صباح اليوم إلى الناظور لقضاء غرض خاص، وقد استغل توقيت لعب المنتخب الوطني في مشاهدة المباراة بإحدى المقاهي بحي المطار، لكنه تفاجأ بتعرضه للسرقة بعد انتهاء اللقاء.

وليست هذه المرة الأولى، التي تتعرض فيها سيارات من الصنف القديم ذو العلامة التجارية “فولسفاكن” للسرقة من طرف لصوص محترفين.

وسجلت جماعة أركمان، الصيف الماضي السطو على سيارات من النوع نفسه، كما عرفت الكلية المتعددة التخصصات نفس الجريمة بعدما اختفت سيارة “جيطا” يملكها أستاذ للتعليم العالي.

ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

اترك رد