وليد الكرتي يرفض ترك الوداد البيضاوي والاحتراف في دوريات الخليج

أجهض وليد الكرتي، نجم الوداد الرياضي لكرة القدم حلم الأندية العربية والإفريقية الراغبة في الاستفادة من خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أكد تشبثه بالبقاء مع ناديه الحالي.

وقالت مصادر صحافية إن متوسط ميدان الوداد الرياضي يرفض الخروج من ناديه الوداد وذلك لخوض تجربة احترافية جديدة بالخليج العربي أو بقميص الأندية الإفريقية المهتمة بخدماته بعدما أغلق الباب أمام الدفاع عن ألوانها.

وأوضحت المصادر نفسها بأن البالغ من العمر 25 سنة، لن يترك الوداد إلا للرحيل صوب أوروبا للاحتراف بإحدى الدوريات الأوروبية إذ لا يغريه الاحتراف في الخليج وكذلك تبديل فريقه الوداد بنادي إفريقي آخر.

ويؤمن الكرتي بأن ناديه الحالي حقق برفقته كل ما يصبو إليه من ألقاب وشهرة كما أن الفريق “الأحمر” يعتبر من أعرق وأكبر الأندية المغربية وواحد من عمالقة القارة “السمراء” لهذا لا داعي لاستبداله بأي فريق افريقي آخر مهما كانت الإغراءات.

وتابعت المصادر دائما بأن الكرتي يسعى إلى تحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات بقميص الوداد الرياضي كما أن حلمه الكبير يتجلى في دفاعه عن ألوان المنتخب الوطني في “المونديال” المقبل وتحقيق بطاقة التأهل إلى العرس العالمي مع “أسود الأطلس”.

يشار إلى أن فريق الزمالك المصري من بين الأندية التي أبدت اهتمامها بمتوسط الوداد وكانت ترغب في التعاقد معه ليلعب إلى جانب محمد أوناجم وأشرف بنشرقي بقميص “الأبيض” هذه المرة وهو ما ينطبق على غريمه الأزلي الأهلي.

اترك رد