العامل ” خلوق ” في جولات لأسواق آشتوكة آيت باها

قام عامل إقليم اشتوكة أيت باها ” جمال خلوق ” عشية اليوم السبت 25 ابريل الجاري بزيارة تفقدية لعدد من الأسواق والفضاءات التجارية بكل من مركز ايت اعميرة وإنشادن وبلفاع وماسة وسيدي وساي.

هذا ، وشكلت هذه الزيارة التفقدية مناسبة جديدة للوقوف على وضعية هذه الأسواق ومدى توفرها عاى المخزون الغذائي لتأمين حاجيات المواطنين من المواد الأساسية خلال شهر رمضان المبارك .

يذكر أن مختلف الأسواق باقليم اشتوكة ايت باها تم تزويدها بشكل كاف بالمواد الغذائية ، والكميات الاحتياطية التي تفوق الطلب والاستهلاك المتوقع خلال هذه الفترة ، خصوصا مواد الحليب والبيض والزبدة والدقيق والقطاني وغاز البوطان وغيرها من المواد التي يكثر عليها الاقبال والطلب خلال شهر رمضان الفضيل.wClFQ - احداث سوس

في ذات السياق ، تم إحدات لجن محلية وإقليمية للمراقبة والتصدي لكل أشكال الغش ، إضافة إلى عقد اجتماعات لتتبع وضعية تزويد الأسواق والتدابير المتخدة من طرف مختلف المصالح القطاعية والتأكيد على أهمية التحسيس والتواصل مع التجار والتصدي الحازم لكل الممارسات غير القانونية التي تهدد السلامة الصحية للمستهلكين وعدم الانضباط للاسعار المرجعية .

زيارة العامل ” خلوق ” لفتت انتباه المواطنين والمقيمين والمهتمين، وهي خير دليل على تتبع المسؤول الإقليمي لوضعية المواطنين خلال هذه الظرفية التي تعرفها البلاد من انتشار فيروس كورونا الهالك.

yFEgG - احداث سوس
اترك رد