زهير فضال يقترب من ترسيم انتقاله إلى لشبونة البرتغالي

0 1٬001

 

 

ينتظر أن يشد الدولي المغربي زهير فضال، لاعب ريال بيتيس الإسباني، الرحال صوب البرتغال الأسبوع المقبل وذلك لوضع اللمسات النهائية على عقد انضمامه إلى سبورتينغ لشبونة الذي توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب بخصوص انضمامه إلى المجموعة.
وحسب مصادر برتغالية فمن المرتقب أن يسافر المدافع المغربي في رحلة قصيرة إلى لشبونة تستغرق يوما واحدا فقط وذلك لوضع اللمسات النهائية على عقد انضمامه إلى ناديه الجديد وهو ما يسري كذلك على بيدرو بورو لاعب بلد الوليد وفيتورينو أنتونيس، لاعب خيتافي اللذان قررا النادي التعاقد معهما كذلك.
وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة لشبونة البرتغالي ستعرض على المدافع المغربي عقدا يمتد إلى غاية يونيو 2024 بينما سيحصل اللاعب على أجر سنوي بقيمة مليون أورو لكل موسم، وذلك بعد نجاحه في اجتياز الفحص الطبي الروتيني الذي سيخضع له في العيادة القريبة من ملعب جوزي ألفلادي الخاص بالنادي.
وبالإضافة إلى راتب اللاعب السنوي، يعرض النادي البرتغالي مبلغ ثلاثة ملايين أورو مقابل الاستفادة من خدمات البالغ من العمر 31 سنة، غير أنه لن يتم دفع المبلغ دفعة واحدة ويمكن تصفيته بشكل نهائي بمجرد أن يبيع بيتيس ويليام كارفالو.
ويتوقع سبورتينغ لشبونة أن يحل اللاعب المغربي نهاية هذا الأسبوع بمقره لزيارة المنشآت الرياضية كأكاديمية النادي وملعب “خوسيه الفالادي” واجتياز الفحوصات الطبية قبل توقيع العقد رسميا الأسبوع المقبل.

اترك رد