مدرب الرشاد البرنوصي: اللاعبين تأثروا نفسيا بعد إصابة ياجور بكورونا

0 1٬034

 

أوضح الإطار الوطني محمد بكاري، مدرب فريق الرشاد البرنوصي لكرة القدم، أن لاعبي الفريق تأثروا نفسيا، بعدما أكدت التحاليل المخبرية إصابة زميلهم حمزة ياجور بـ”فيروس” كورونا المستجد.
وقال بكاري في اتصال هاتفي بـ”هسبورت”: إن “جميع مكونات الفريق أجرت الأربعاء الماضي، التحاليل الخاصة بالكشف عن “فيروس كوفيد-19″، وفق “البروتوكول” الصحي الذي أوصت به جامعة الكرة، حيث جاءت تحاليل اللاعب حمزة ياجور إيجابية، وهذا الأمر جعل بعض الارتباك يتسرب للمجموعة، لكن سرعان ما تحدثنا مع اللاعبين، من أجل أن يُواصلوا تركيزهم على بداية التحضيرات، في انتظار شفاء اللاعب ياجور وعودته إلى المجموعة”.
وتابع بكاري قائلا: “ياجور لم تُلاحظ عليه أي أعراض، وقد كان في صحة جيدة، لكن التحاليل جاءت إيجابية هو يوجد حاليا بالمستشفى الخاص بمرضى “كوفيد-19″ بمدينة بنلسيمان، ونحن على تواصل يومي معه هاتفيا، اليوم هو الثالث له بالمستشفى ولم تظهر عليه الأعراض حتى الآن ما يؤكد أن سيكون بخير، ونتمنى أن يتماثل للشفاء ويعود إلى الفريق في أقرب وقت ممكن”.
وأضاف المتحدث نفسه: “سنبدأ تحضيراتنا لاستئناف منافسات الدوري، وينتظرنا عمل كبير لتأهيل اللاعبين بدنيا وتقنيا وذهنيا، لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المتبقية، وضمان البقاء خلال الموسم الكروي الحالي، وإعداد فريق قادر على المنافسة على الصعود الموسم المقبل”.
يُشار إلى أن الرشاد البرنوصي الممارس ضمن القسم الوطني هواة، يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، قبل التوقف المفاجئ للمنافسات بسبب تفشي وباء “كورونا”.

اترك رد