شتوكة ايت باها: قائد بأيت عميرة .. كفاءة تواصلية ونموذج في تفعيل سياسة القرب

0 1٬223

اخبار سوس

تعززت الإدارة الترابية بإقليم اشتوكة ايت باها، بجيل جديد من الكفاءات التي أغنت أداء أطر وزارة الداخلية، ومن أجل تفاعل أكبر مع انتظارات المواطنين.
ويعتبر قائد المقاطعة الأولى بباشوية أيت اعميرة، نموذجا لرجال السلطة الذين يكرسون تفعيل سياسة القرب، من خلال الحضور اليومي والمتواصل بالميدان، وتكثيف الجهود لرفع التحديات في المجالات الاقتصادية والاجتماعية على الخصوص، والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والفردية، والإنصات بشكل دائم لحاجيات المواطنين وتظلماتهم، إضافة إلى العمل على حل مشاكلهم، مع الحرص على تطبيق القانون وعلى أمن المواطنين.

وتندرج مجهودات السيد قائد المنطقة إلى جانب السيد باشا أيت اعميرة، في إطار للتعليمات الملكية السامية الرامية إلى وضع نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات، ويرتكز على نظام مندمج لتقييم أداء رجال السلطة.

واستطاع السيد القائد، الحديث العهد بالتعيين في المنطقة، سن سياسة تواصلية مع عموم المواطنين والانصات لمشاغلهم وتفعيل قنوات التواصل بين المواطن والإدارة، لخدمة القضايا التنموية، وتعزيز دولة الحق والقانون.
وتعتبر الفترة الأخيرة، التي عرفتها بلادنا، في ظل جائحة “كورونا” مناسبة أبرز من خلالها السيد القائد كفاءة وعطاء منقطع النظير، من خلال التعاطي مع التدابير الاستثنائية التي تقتضيها المرحلة، بحنكة وتبصر وتضحية ونكران الذات.
الصورة من الارشيف

اترك رد