الجامعة تعاقب الرجاء قبل مباراة الديربي أمام الوداد البيضاوي

0 1٬007

كشفت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، أمس الثلاثاء، عن مجموعة من العقوبات الصادرة في حق بعض أندية الدوري الاحترافي، في مقدمتها الرجاء الرياضي المقبل على مباراة قوية الخميس المقبل أمام الوداد الرياضي، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وعمدت اللجنة المذكورة إلى تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

من جهة أخرى، غرمت الجامعة فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتم توقيف عبد القادر قاضي، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

كما جرى توقيف عصام البودالي، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

فيما تم تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك رد