شتوكة ايت باها.. المجلس الترابي لانشادن يحتفي بالمتفوقين في امتحانات الباكالوريا خاصة بالثانوية التأهيلية الأمويين انشادن

0 1٬380

 

 

اخبار سوس

نظم المجلس الترابي لانشادن زوال اليوم  الاربعاء7 اكتوبر  الجاري ، بتنسيق مع الجمعية الاجتماعية لموظفي الجماعة حفلا للتميز للاحتفاء بالمتفوقين في امتحانات الباكالوريا خاصة بالثانوية التأهيلية الأمويين انشادن وعدد المكرمين يساوي عدد الشعب الموجودة بالثانوية، وقد خصصت لهم هدايا قيمة مبلغ مالي في حدود2500درهم لكل واحد.

وفي كلمة لرئيس جماعة  انشادن “ الحسن فتح الله ” أشار إلى كون الحفل يأتي في اطار ترسيخ ثقافة الاعتراف بمجهوذات التلاميذ المتفوقين والأمهات والآباء وجنود التربية والتعليم، كما هنأ الجميع بالفخر والاعتزاز على هذه النتائج المشرفة التي تحققت ، وأضاف الحسن فتح الله  أن المجلس الجماعي لإنشادن  فخور بالشراكة مع المؤسسات التربوية للنهوض بفضاءاتها لتحفيز التفوق كما شكر جميع الشركاء في هذا الحفل ودعا للمزيد من الاشتغال بشكل جماعي لإنجاح مثل هذه المحطات النوعية لتشجيع التميز والتفوق لخلق تنافس إيجابي لدى المتعلمين.

وفي رسالة منه لكافة المتعلمين والإباء قال ” على المتميزين ان يضاعفوا من مجهوداتهم لإدخال الفرحة على أبائهم وأمهاتهم وعلى المجلس الجماعي وعليهم ان ينخرطوا في الهم التنموي على  صعيد الجماعة الترابية  لإنشادن والإقليم ككل.

وأضاف أيضا إن التميز عنوان النباهة والاجتهاد والاستقامة والتطلع والأمل، وهو في صالح التلميذ والأسرة والوطن ورغبتنا أكيدة في التعاون وتشجيع الأسرة لما توفره من جو السكينة والاطمئنان للمتعلم كما شكر أسرة التعليم للمجهودات التي تبذلها وأضاف  ونحن اليوم نجني ثمار وغراس هذه التفوق.

المتميزون والمتفوقون تم الاحتفاء بهم في جو تربوي سليم فيه التشجيع القوي في كل لحظة لرجال التعليم وتضحياتهم الجسام من اجل إنتاج النخب وفيه أيضا اعتراف بمجهوذات الأسر التي تقف داعمة للتعلم والتميز

اترك رد