مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري.. جاهزون لمواجهة الوداد وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

0 1٬001

 

متابعة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، إن الفريق جاهز لمواجهة مضيفه الوداد الرياضي المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات نشرها الموقع الرسمية للنادي الأهلي اليوم الأربعاء، أن هدف الفريق هو تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب تمنحهم فرصة الاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل لنهائي البطولة، وأكد أن الجهاز الفني يثق في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة.

وأوضح: “شخصية الأهلي تبقي سلاحنا دائما في جميع المواجهات، الجميع سيكونون على قلب رجل واحد من أجل تخطي عقبة الوداد بنجاح والوصول للمباراة النهائية”.

وقال عبد الحفيظ إنه يقوم حاليا بمعاينة بعض الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الفريق في المغرب، لاختيار أحدها لخوض تدريبات الفريق عليه اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وأضاف عبد الحفيظ أن الفريق سيتدرب مرتين على الملعب الذي سيقع عليه الاختيار قبل أن يخوض المران الثالث على ملعب المباراة.

من ناحية أخرى، طالب الطاقم الطبي لبعثة الأهلي بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

ووضع الطاقم الطبي للأهلي ترتيبات مشددة وصارمة للبعثة وقام بتسليم الطاقم التقني واللاعبين كمامات وقفازات طبية.

وكان الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، قد قام بإرسال ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق، وتم إرساله إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ضمن الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

ووضع الطاقم التقني للفريق برنامجا غذائيا مناسبا للاعبين في المغرب، وعقد الدكتور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالفريق، جلسة مطولة مع طاقم التغذية بفندق إقامة البعثة في مدينة الدار البيضاء، من أجل ترتيب كافة الأمور.

اترك رد